JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

جروب AUC Scholarships - منح الجامعة الأمريكية بالقاهرة فيس بوك

جروب AUC Scholarships - منح الجامعة الأمريكية بالقاهرة فيس بوك

معلومات حول جروب AUC Scholarships - منح الجامعة الأمريكية بالقاهرة فيس بوك

  • اسم الجروب : AUC Scholarships - منح الجامعة الأمريكية بالقاهرة .
  • تصنيف الجروب : كروب تعليمي مصري .
  • عدد الاعضاء : اكثر من 119 الف عضو .
  • تاريخ الانشاء : اغسطس 2016 .
  • يمكن لأي شخص العثور على هذه المجموعة.
  • حالة المجموعة : خاصة .

وصف المجموعة

هذا الجروب مخصص لمن يبحث عن منح وفرصة دراسية في الجامعة الأمريكية في القاهرة
الجروب يديره بشكل أساسي طلاب او خريجيين من الجامعة الامريكية درسوا في الجامعة الامريكية من قبل أو/و حصلوا على منح دراسية فيها. يقوم المسؤولون عن الجروب بالاضافة للاعضاء بمشاركة المنح المتاحة ومناقشة امكانية التقديم عليها للطلبة المختلفين واجراءات التقديم والقبول. الرجاء الاطلاع على المنح المتاحة حاليًا على موقع الجامعة على هذا الرابط.
http://www.aucegypt.edu/admissions/scholarships

قواعد المجموعة من المسؤولين

  1. ممنوع محاولة رفع البوست اكثر من مرتين في اليوم : ممنوع عمل رفع او Up لبوست ما اكتر من مرتين في نفس اليوم من صاحب البوست او من عضو اخر وذلك لان هذا يجعل التعليقات صعب جدًا جدًا الوصول ليها وقراءاتها لان Up تملأ الشاشة كلها. سوف يتم عمل mute لم لا يلزم بهذا بعد اول تنبيه وشكرًا لتفهمكم.
  2. الرجاء التعامل بلطف مع الجميع هنا : Please be kind, courteous and respect others privacy. هذا الجروب كبير, فيه طلاب من الجامعة الامريكية, وفيه طلاب يبحثون عن منح فيها او فرص تعليمية بشكل عام بالاضافة لأولياء الأمور. الجروب ايضا يشمل أعضاء من دول مختلفة ومن مستويات عمرية مختلفة. الرجاء احترام بعضنا البعض في التعامل والتماس الأعذار والتعامل بلطف مع الاخذ بالاعتبار احترام خصوصية الآخرين.
  3. ممنوع تماما الاعلانات في الجروب : ممنوع منعًا باتاً الاعلانات في الجروب الا اذا كانت بخصوص منح دراسية في الجامعة الامريكية ومصدرها الجامعة نفسها. اذا روابط خارجية لجروبات أخرى غير تابعة للجامعة نفسها او لمواقع الغرض منها التربح سيتم حذفها وحذف ما قام بوضعها الا في حالات سوء التفاهم. هذا الجروب الغرض منه تعليمي, نشر المعلومات الخاصة بمنح الجامعة الامريكية حصرياً وأي شئ يشتت عن هذا الغرض سيتم حذفه.
  4. عدم عرض تقديم المعلومات على الخاص فقط : Don't offer to DM people with information unless its sensitive to you or them. We will not tolerate offering to help specific people in specific genders through DMs exclusively. أي شخص نجده يعرض معلومات او ارشادات حصريا عن طريق الرسائل الخاصة فقط بشكل متكرر وبدون سبب معين مثلا معلومات خاصة او غيرها سيتم حذفه من الجروب تماماً الا اذا كان هناك سوء تفاهم.

انضم الان

الاسمبريد إلكترونيرسالة

جروباتك - جروبات الفيسبوك